samhshaafek

احداث مصر

المتضرر هو المسلم من تطبيق الشريعة بمصر

لو اصبحت مصر تطبق الحكم بالشريعه الاسلاميه فاكثر المتضررين سيكونو هم المسلمين لان الشريعه تنص على ان من يسرق تقطع يده ومن يزنى يرجم حتى الموت ومن يقتل يقتل اذن سنجد الثلث منهم مقتول والثلث الثانى مقطوعه ايديهم والثلث الثالث سوف يرجم والحدق الى يفهم

اقرأ ايضاً صفحات رأي متعلقة على جريدة احداث اليوم:

اضيف بتاريخ: Friday, March 11th, 2011 في 12:51

كلمات جريدة احداث: , ,

37 رد to “المتضرر هو المسلم من تطبيق الشريعة بمصر”

  1. *******
    01/04/2011 at 02:14

    من انت حتى تصدر حكما كهذا فوالله هذا زمن قد تحدث عنه الرسول الكريم حيث يتحدث الجهلاء
    قبل ان تتهم الشريعه الاسلاميه وهو امر خطير فأنت قد اتهمت شعبا بأكمله بأنه فاسد وزانى وسارق
    ثانيا ومن وكلك ان تتحدث بأسم المسلمين ايها الاحمق فوالله لا يوجد على وجه الارض ما يسعدنا اكثر من تطبيق الشريعه الاسلاميه التى امرنا الله بها فهى الضابط لكل شىء فى حياه الانسان وبها
    من الحكه فى درأ الفساد والقضاء عليه ما لا يطيقه امثالك من الحشرات التى لا تستطيع ان تعيش فى جو نظيف كجو الشريعه الاسلاميه
    وأسفااااااه ولكنى سعيد جدا بهذا المقال لأنى رأيت جوهر المسلمين من خلال التعليقات التى قرأتها

  2. imam
    23/03/2011 at 14:37

    يقول الله تعالى : ” وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا (36)” سورة الأحزاب

  3. احمد-مصر
    22/03/2011 at 01:16

    اذا حدثك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت

  4. مسلم
    13/03/2011 at 17:45

    يا أخى شرع ربنا ليس مجالا لأخذ الأراء حوله اتق الله “وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم”
    لأن هذا شرع أحكم الحاكمين .

  5. عبدالعليم صبرى
    13/03/2011 at 15:00

    بسم الله الرحمن الرحيم الى الكاتب اتقى الله ماذا تعرف عن سماحة الدين الاسلامى الحنيف ؟ ياريت تعرف وتفهم تعاليم دينك قبل ان تتكلم عنة بجهل ويؤخذ عليك واتقى الله يامسلم .

  6. hosam taman
    13/03/2011 at 11:42

    ده مثال للناس السلبيين اللى للاسف ملو البلد وانا بوجهلهر سؤال ياريت يقراه ويجاوب لنفسه
    لو انت ضحيه سرقه او سب اوزنا او اي حاجه هل هتتردد انك تنفذ الحد لو امكن لك؟؟؟؟؟

  7. انور نظمى
    13/03/2011 at 08:21

    الحقيقة شئ يفرح كل هذه الردود العظيمة وحب الشريعة عظيم عندكم بارك الله فيكم واحسنتم وليس عندىرد بعد هذا.

  8. berins
    12/03/2011 at 23:23

    اتقى الله فى نفسك يااستاذ ياللى بتقول المسلمين مايرضوش بالشريعة الاسلامية لا يا استاذ نحن نرضى بالشريعة الاسلامية لانها هذا مارتضاه الله لنا ونحن نرضى بما ارتضاه لنا ربنا لقد كانت العرب اذلاء فأعذهما الله بألاسلام ويقول الله عز وجل إن الدين عند الله الاسلام ومن يبتغى غير الاسلام دينا فلن يقبل منه ولن يدخل الجنه الا من كان معه مفتاحها وهو لا اله الا الله محمد رسول الله فإتقى الله

  9. x_abobakr
    12/03/2011 at 18:16

    حسبى الله ونعم الوكيل منك لله يا حسنى خليت الناس مش فاهمه دينها يا ابنى خاف ربنا فى كل كلمه بتقولها الشريعه الاسلاميه هي كلام منقول من عند الله فيجب على كل مسلم حر فاهم عاقل ان يتبعها واللى يقول غير كده يبقى مجنون

  10. نحن مصر
    12/03/2011 at 14:27

    دعنى اريك كيف تكون الحياة مع تطبيق حدود الله فى ارضه انك فى مامن من الخطر فى كل الاحوال

  11. احمد السيد
    12/03/2011 at 13:01

    لو طبقت الشريعه فهيكون اول المستفيدين هم المصريين كلهم لان الشريعة تنص على اقامة العدل قيل ظلم الناس وتميزهم وعلى الزكاة ومحاربه الفقر قبل قطع اليد وعلى تيسير الزواج وحفظ القيم الاخلاقيه قبل رجم الزاني .وبعدين منطقيا احنا بشر ازاي ربنا يأمر بتشريع زي ده اقبل ما يامر بكل ما يهيء البيئيه والظروف اللي تمنع ارتكاب المحرمات

  12. حجاج
    12/03/2011 at 12:59

    03/12/2011 at 02:11

    ممكن سؤال من فضلك ؟
    ايه اللي انته تعرفه عن دين الله ياكاااااااااااااا

  13. واحد بيحب مصر ومصر للطيران
    12/03/2011 at 06:57

    ارجوك حب مصر وحب نفسك وحب ربنا علشان تقابله بخير لانك صعبان على لانك فاكر نفسك ذكى

  14. محمد المصرى
    12/03/2011 at 02:11

    ممكن سؤال من فضلك ؟
    انت هتبقى فى انهى تلت منهم ولا هتشارك فى التلاته

  15. مصرية
    12/03/2011 at 00:55

    الكلام ده مش مظبوط طبعا لان الشريعة الاسلامية مش بترجم وتقتل وتقطع زي ما نت بتقول لابد لن توفر المناخ الذي يصلح فيه اولا تطبيق شرع الله كما فعل ربنا سبحانه وتعالي عندما ارسل سيدنا محمد فاول الايات القرانية كانت ترسخ العقيدة وتطهر النفوس ولما بلغ الملسمون ما بلغوا من التدين شرع الله لهم الاحكام والتكاليف ولم يكن دفعة واحدة ولكن كان تدريجيا وهو ما يسمي بالتدرج التشريعي بمعني المشكلة ليست في تطبيق الشريعة ولكن في كيفية تطبيقها اي لابد وان توفر للمسلم وهو الشعب حاليا مصدر الرزق الحلال والاكتفاء الذاتي اولا حتي لايسرق فان سرق فليس له عذر الا انه مجرم لانك ربيته بداية علي الاخلاق ثم وفرت له سبيل العيش والرزق وبالنسبة للزنا توفر للشباب الزواج وتمنع الفجور وهو ما يمنعه الناس بطبيعتهم بالتربية السابق ذكرها وغيرها مما يحرض الناس علي الزنا ثم من يزني فقد اوقع بنفسه وليست الشريعة وغيرها من الاحكام مثل القصاص لو علم كل قاتل انه سيقتل ما قتل احد غيره (ولكم في القصاص حياة ياولي الالباب) وده موجود في شريعة الاقباط ايضا يعني مش هيخاف من الشريعة الا الحرامي والزاني وكل مجرم زي النهارده كل مجرم وبلطجي مش عايز الشرطة تنزل الشارع علشان ياخد رحته من سرقه ونهب وسيطرة بالبلطجة وياريت اللي كاتب الكلام ما يكتبش حاجة هو مش عارفها سلااااااااام

  16. saed
    12/03/2011 at 00:45

    يا اخي افهم من كلامك ان الشعب المصري ثلثه سارق وثلث زنا والثلث الباقي هم من القتله
    يا اخي اتقي الله ولا تسيء لأهل مصر

  17. عبد الرحمن
    12/03/2011 at 00:41

    لا انا مسلم ومع تطبيق الشريعه وشايف ان اللى يخاف من قطع الايد الحرامى وان من يقتل جزاء الطبيعى القتل والزنى يرجم بس المعترض اكيد معترض دفاع عن ابوه برسوم المحروقى فعلا لو تم رجمه كانت النصارى هيخسرو كتيررررررر

  18. hrhr
    12/03/2011 at 00:28

    الحرامية زيك هم الىيخافوا مش الشرفاء من شعب مصر

  19. عبد المجيد
    12/03/2011 at 00:25

    في الحقيقة كلام غريب… لأن الاسلام حرم هذه الاشياء وحد الحدود ليردع الناس، ولننظر الى التطبيق، في الزنا اشترط اربع شهداء.. يعني الزنا يكون في الطريق العام .. يعنى اللي بيعمل كده يكون واحد معندوش ادنى خلق. وفي السرقة سيدنا عمر ابن الخطاب ألغى الحد في عام المجاعة.
    وبعدين يعني عايز تقول شعبنا ثلثه قتالين قتله وثلثه زناه وثلثه حرامية.
    كلام ملوش معنى
    وبعدين هوه مين اللي طلب تطبيق الشريعة علشان نخاف من دلوقتي
    وعجبي

  20. elbaz2022
    11/03/2011 at 22:58

    يا اخي لو ان الشريعه الاسلاميه تم تطبيقهاسيكون فيها الخير
    مثال ذلك لو ان احدا سرق وقطعت يده فستقطع يده فسيكون عبره لغيره
    فلو حاول احد ان يسرق لتوقف عن السرقه لعلمه بما سيحدث له وكذلك على باقى الحالات
    والله هو الذى شرع ذلك وهو اعلم بخلقه
    “ومن احسن من الله حكما لقوم يوقنون “

  21. MOSLIM
    11/03/2011 at 22:08

    الشريعه الاسلاميه كلها رحمه وعدل الا يكفي ان الله هو الذي اقامها للنا س لتطبيقها فمن اقام العدل فقد حقق الشريعه

  22. samorai
    11/03/2011 at 21:49

    اعود بي الله من شيطاني ارجيم بسم الله رحمان ارحيم ام بعد اسلام علىمن اتبع الهدى سوف ارد عليك ياخي العزيز احنا عندنا في المغرب مثل بي قول متعملشي متخفشي يعني لم تفعل شيئ لا تخف والمثل لاخر لي من فعل دنب استهل عليه العقوب ام الحكم بي شريعة الاسلامية فهو منزل من عند الله لايس من عندي امريك اومن عندي اسرائيل او حسني مبارك لعنة الله عليه ام ان طبق هد القرر والله سوف تكون مصر ام دونيا حق وحقيق لان لو سرقت سوف تقطع يدك ليهد سوف ياخد الف من ناس العبرت من دالك الجاني ام ان زنية فسوف ترجم حتى الموت وكدالك سوف ياخد العبرت منك الاف وهكد سوف يدرب اي واحدالف تخميم قبل ان يفعل هاد الجرم وهكد سوف ترجع مصر افضل دول اسلاميا هد راي وان كان لديكم راي اخر فانتم احرار ولبلد بلدكم ومصر ادرى بشعبه وشكرا وهده تحيت من انا اخوك في الله من المغرب مع سلام واتمن لي مصر ولي كل دول اسلامية النصر ونجاح ولا ننسو ان نكتر دعاء على اخوان في فليسطين واخوانين في ليبيا ان ينصرهم الله على هد طاغية اسفاح وسفاك لي دكاء اللهم انصرهم نصر عاجل غير اجل اللهم اهلك طاغية اللهم ارسل عليه جنودك اللهم ارسل عليه مرض فتاك يفتك به وتركه عبرت لي كلي حاكم عربي طاغية ويتعد حدود الله اللهم امين انك سميع دعاء وسلام وعليكم ورخمتو الله تعال وبركاته على من اتبع اهدى

  23. غريب مصلح
    11/03/2011 at 21:19

    مطلوب تطبيق شرع الله ولايخاف الا المعوج واللص والزانى والحرامى ولو طبقناه سوف نمنع كل ذلك الانسان الحترم التقى يرحب

  24. عبدالرحمن العيسوى
    11/03/2011 at 21:00

    يا رجل كلام يخوف والله
    ع اى الساس بتقول الكلام ده
    اسئال وبعدين اعرض الموضوع يا رجل يا محترام
    شوف سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام قطع ايد كام مسلم ؟ طبعن متعرفشى علشان جهل وبتكلم وخلاص برجاء حزف الموضوع

  25. ناصح امين
    11/03/2011 at 20:50

    طبعا سيادتك لو كنت مسلم والحدق يفهم ستكون ممن تقطع يده و يرجم ويقتل

  26. د.أدهم عبد الرحمن
    11/03/2011 at 20:44

    أخيراً هيخاف السارق أن يسرق وستنضف البلد، وسيخاف الزاني أن يعبث بالأعراض لأنه سيجلد وسيخاف المتزوج أن يخون زوجته لأنه سيرجم حتى الموت .. أخيراً المجتمع هينضف .. لو هي دي الشريعه يبقى الحمد لله أخيراً مصر هتنضف

  27. ابراهيم _ مسلم مصرى
    11/03/2011 at 19:25

    الى صاحب التعليق : من الواضح انك غير مسلم وهذا واضح جدا من اسلوبك
    احب ان اقول لك ان حد السرقة لو طبق مرة واحدة كما امر الله تعالى لن يسرق احد آخر لمدة 100 عام على الأقل وكذلك حد الزنى وحد القتل وحد شهادة الزور ، ان من يسرق من المسلمين أو غيرهم ولا يجد رادع له من الطبيعى ان يسرق مرة اخرى وقد رزقنا الله بدستور الهى فيه خير للبشرية كلها مسلمين وغير مسلمين فمن أعرض عنه يبتلى بشتى انواع البلاء والدليل اننا عندما طبقنا قوانين وضعية من تأليف الغرب غير المسلمين نجد كل قانون له ثغراته ليهرب منه عبدة الشيطان ويطبقوه على الضعفاء فقط أما قانون الله ” القرآن ” لا يهرب منه أحد فهو لكل البشر
    مسلم وأعتز باسلامى

  28. alaa
    11/03/2011 at 18:16

    بصراحه ونعم الفكره والمفكر اذا تم تطبيق الشريعه الاسلاميه عمر ما حد هيتأذى لا مسلم ولا غير مسلم ان شاله حتى لو كائن فضائى لانها شريعه قائمه على العدل والعمل ودا الى اى شعب يتمناه وبالخصيتين دول الغرب احسن مننا بكتير

  29. د. سمير ربيع
    11/03/2011 at 18:10

    البعض لا يريد أن يفهم ما هو المقصود بالحكومة المدنية
    يقصد بها أن يحكم مصر مدنيين وليس عسكريين سواء كان الجيش أو الشرطة أو أمن الدولة، فرجاء عدم الخلط فى مفهوم الدولة المدنية فالبعض يريدها مدنية أى علمانية وهذا مفهوك خاطئ فمن يقول لى أن هناك آية قرأنية واحدة أو حديث واحد يحرض المسلمين على المسيحين؟؟!!! بل وأن رسول الله علية السلام هو حجيج المسيحين أو اليهود اذا ظلمهم مسلم!! دين الاسلام لا يظلم ولا يسمح بالظلم لأاى فئة أو لاى دين!1!! أتقوا الله

  30. اشرف الامام
    11/03/2011 at 16:59

    الأخ الحبيب – أود الاشارة الى نقطتين :
    أولا :
    أن الخليفة عمر بن الخطاب رضى الله عنه لم يطبق حد السرقة على الغلام الذى سرق الخبز من سيده لأنه علم أن السادة يجيعون غلمانهم وهذا يعتبر شبهة على الحد كما أنه أوقف العمل بحد السرقة فى عام المجاعة لأنه اعتبر المجاعة شبهة عامة وهذا يقودنا الى سؤال: ما هى الشبهة ؟
    يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    ” اتقوا الحدود بالشبهات و من وجدتم له سبيلا فخلوا سبيله ولأن يخطيئ الامام فى العفو خير من أن يخطيئ فى العقوبة”
    بهذه الكلمات النورانية يعلن رسول الله صلى الله عليه وسلم فلسفة العقوبة . فالاسلام لم يأت للقطع والجلد وانما هو دين التربية والاخلاق فاقامة الحد يلزم لها شروط اذا لم تتوفر يسقط الحد فبالنسبة مثلا لحد السرقة يجب أن نوفر الغذاء للجائع والملبس للعارى والدواء للمريض والمسكن للشريد ويجب أن نأخذ الزكاة من الغنى ونعطيها للفقير ونقيم تكافل اجتماعى والا صارت هناك شبهة على الحد.
    ثانيا :
    أن تطبيق الشريعة الاسلامية لا نعنى بها آيات الحدود فقط التى لا يتجاوز عددها فى القرآن الكريم عشر آيات وانما نقصد به تطبيق الأخلاق الاسلامية والتربية الاسلامية فأرجو أن يتسع صدرك وعقلك لاستيعاب معنى تطبيق الشريعة الاسلامية .

  31. ناصره
    11/03/2011 at 15:15

    تطبيق الشريعه هو الحكم بالقران للمسلم وبالانجيل للمسيحي والتوراه لليهودي هذا هو الاسلام السمح وهو يكفل الحقوق والعدل للجميع . اما قطع اليد فلا ذكر له في القران لكنه حديث للنبي يوضح مدي ان السرقه والاعتداء علي حقوق الغير جريمه واما رجم الزناه فلا ذذكر له بالقران لكنه بالتوراه . هكذا كل من يعادي الاسلام مغيب عن الحق.

  32. الاء
    11/03/2011 at 15:14

    اللهم انى لا اسألك رد القضاء ولكنى اسألك اللطف فيه
    الى الحدق كاتب الموضوع……..
    ممكن اسأل حضرتك سؤال……….هسأل
    حضرتك تعرف ايه عن دينك؟؟؟؟؟؟؟؟
    تعرف ايه عن الشريعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اقسم بالله انك لاتعرف عن الشريعة الاسلامية شيئا لانك لو كنت تعرف ماهى اصول الشريعة ما قلت هذا
    ي يا اخى كيف تقابل الله وانت تقول هذا الكلام على دين الله؟؟؟؟؟؟؟؟
    سأضرب لك مثال صغير اذا قيل لك ان مخترع الة ما كالكاميرا مثلا هو فلان وان فلان قد جعل لهذه الكاميرا كتالوج حتى تحسن استخدامها هل ستقول له لا لذلك الكتالوج فانا احسن استخدمها احسن منه والله ان كنت عاقل لن تقول هكذا
    ولله المثل الاعلى ….فالله يا اخى هو الذى خلقك وخلقنى وهو اعلم بخلقه وهو الذى انزل القران والشريعة الاسلامية حتى يستطيع المخلوق ان يحيا حياة سوية
    وانت تقول لله ………ان شريعتك تضر عبادك؟؟؟؟؟؟ استغفر الله
    يا اخى انت لاتعلم شيئا عن الاسلام وكل الحدود التى ذكرتها انا اثق انك جاهل بها لان اقامة حد من حدود الله ليست بهذه السهولة فهناك عقبات كثيرة تواجه من يقيم هذه الحدود حتى لا يصبح ءاثما امام الله وليس بوسعى ان اذكرلك كل هذه العواقب ولكن سأكتفى بحدين فقط
    اولا حد الزنا وهو الجلد حتى الموت فليس من السهل الحكم على اى اثنين فى فراش واحد ان يحكم عليهم بالجلد فلابد ان يكون هناك اربع شهداء وان تتفق شهادة الاربعة وساذكر لك مثالا عندما جاء اربعة الى عمر بن الخطاب _رضى الله عنه- وقالوا انهم راوا فلان يزنى مع فلانة فسالهم رضى الله عنه عما رأوه فقال ثلاثة منهم انهم رأوهم يزنون وأكدوا على ذلك اما الرابع فقال انه رأهم معا فى فراش واحد وسمع صوتهم ولكنه لم يراهم يزنون فقرر العدل عمر بن الخطاب اقامة الحد على الاربعة
    هل ترى دينا ارحم من ذلك
    اما الحد الاخر وهو ان السارق تقطع يده فهناك ايضا شروطا وعقبات كثيرة لاقامة هذا الحد ومنها
    1- ان يكون السارق بالغ عاقل
    2- الا تقع يد رجل سرق من مال ابنه او ابن سرق من مال ابيه
    3- الا تقطع يد رجل اضطر للسرقة بسبب الجوع
    4- لاقامة حد السرقة لابد ان تكون السرقة اكثر من ربع دينار اما ان كانت اقل من ذلك فلا يقام الحد
    وغير هذه الشروط كثير ولكنى لا اتذكرها وهكذا اخى اذا نظرت فى شروط اقامة كل حد ستجد ان قليلا جدا ما يقام هذا الحد على من تنطبق عليه كل الشروط وحين يطبق الحد على المذنب سيكون هذا هو العدل لان الله ليس بظالم كما ان اقامة حدود الله فيها ردع للناس حتى لا ينتشر الفساد فى البلاد
    نصيحة اخيرة اخى لا تتكلم فى امور الدين الا ان تكون عالما بها ويمكننك الرجوع الى علماء الشريعة للتأكد من صحة ما ذكرت لك واسأل الله لى ولك الهداية

  33. yanayerawy
    11/03/2011 at 15:05

    مش محتاجه حداقه واضح انك قبطى بتهاجم المسلمين بطريقه غير حضارية وهدامه ولا يعتريها الصدق أو النقد البناء, ولو ظلت العلاقه بين المسلمين والأقباط تتناول نفس طريقتك هيكون وبال علينا كلنا مسلمين وأقباط وعمرنا ما هنعيش فى أمن أو إستقرار فى بلد واحده, وهنمكن مننا المستعمرين اللى هدفهم نهب خير بلدنا زى ما حصل فى أى بلد تم استعمارها. احنا النهارده محتاجين نكون ايد واحده اكتر من اي يوم فات علشان ننهض بالبلد والخير يعم علينا كلنا, ونسيب النزاعات التافهه اللى ممكن تأخرنا وتبعدنا عن الطريق اللى مصلحتنا كلنا, مصر قبل تلاتين سنه ماكانش فيها حاجه اسمها مسلم وقبطى كان فيها حاجه واحده اسمها مصرين. كانت ام جرجس تطبخ وتبعت طبق لأم محمد والعكس. مصلحتنا نبقى ايد واحده.

  34. هداية
    11/03/2011 at 14:59

    اولا لا ضير ولا شئ
    اولا هل في الدول الغربية التي تجرم الزواج من ثانية هل لو كان هناك مسلما في تلك الدول اليس يطبق عليه هدا القانون وحتى لو كان هدا لقانون بالنسبة لواضعيه ديني فالمسلم يخضع له كقانون وضعي بالنسبه له ولا ينظر الية بنظرة التحريم
    وهدا تطبيق الشريعة يعتبرها احاب الديانات الاخرى بالنسبة لهم قوانين وضعية
    لدا قول لك ان اولا الشريعه الاسلامية ليست كلها حدود بل هل معاملات وحقوق افراد وواجبات تكفل لك ولغيرك الحريات بما لا يتعدى على حريات الاخرين والعقاب يكن في هدا التعدي على الجميع فكما صان لك الاسلام حوقك الايتعدى عليها غيرك كدلك صان المجتمع من تعديك على افرادة
    ثم ان الحدود التي وضعها الاسلام ادا علمت متى شرع الاسلام في تطبقها في اي مرحله ستجد ان فاعليها يستحقوا دلك
    فمثلا حد الزنى لا يطبق الا في وجوداربع شهود عدول وهدا منالصعب جدا حدوثة الا بانتشار لفاحشة والتجاهر بها
    فيف تقول ان هناك تضرر لمسلمين ب بالعكس سام المجتمع مما نعانية الان من انتشار الفساد الاخلاقي وهل الثورة للفساد المالي وحده وهل لو كانت حدود الله معمول بها وغير معطلة هل كان سيجرؤ احد على ما فعله المخربون في البلد

  35. محمد عبد الرازق
    11/03/2011 at 14:44

    لا اريد ان اصف الكاتب بالجهل ولكن لابد ان نقرا الموضوع قبل ان نتحدث فية- هل ممكن ان تخبرنى كم واحد قطعت يدة فى عهد الرسول (ص) وكم واحد رجم – الا تعلم ان سيدنا عمر رضى اللة عنة عطل الحدود فى عام الرمادة – اى من سرق لياكل لم تقطع يدة – انظر الى السعودية وابحث كم من شعبها قطعت يدة او رجم – ابحث يااخى قبل ان تتكلم –
    اخى الكريم اذا مرضت مرضا شديدا الا تتبع تعليمات الطبيب – فلماذا لا تتبع تعليمات من خلقك
    اقرا عن عهد عمر بن عبد العزيز – كم فاضت الخيرات – انظر الى عهدنا هذا اذ لم تسرق تلك الاموال كيف تكون احوال مصر – اتقى اللة سواء كنت مسيحيا او مسلما هدانا اللة وايك لما يحب ويرضى

  36. عادل
    11/03/2011 at 14:23

    حدق حدق ميين الى يفهم واضح انك انتا مش فاهم اننا لو قطعنا ايد واحد سرق الباقي هيخافوا يسرقو ولو رجمنا واحد زنا الكل هيهرب من الذنب العظيم ده الخلاص لنا في شرعه هو من خلقنا وهو اعلم بنا منا

  37. محب لشريعة الله
    11/03/2011 at 14:09

    قال الله تعالى”و من لم يحكم بما انزل الله فأولئك هم الكافرون”المائدة

اترك تعليقاًً على هذا الرأي