حامد عبد الله

احداث مصر

خدعوك فقالوا : الاخوان فصيل سياسي

علي مدي عشرات السنين حكم المئات من القضاه العادلين بالاعدام علي آلاف المذنبين . ولم يتعد رد أهالي هؤلاء المجرمين اكثر من الانهيار او البكاء الحزين ! ولكن عصابة الاخوان الارهابيين اتت بما لم يأت به احد من العالمين !! ان الشهيد الخازندار ذلك القاضي الامين لم يحكم للاسف بإعدام احد هؤلاء المجرمين بل حكم فقط بحل جماعة الاخوان المتأسلمين فكان جزاؤه القتل علي يد احد الارهابيين لتختلط دماؤه الطاهرة بدموع زوجته وطفليه المكلومين !!!
1.ان الفصيل السياسي هو اي حزب او جماعة او فرد له وجهة نظر في قضايا (وطنه) ولكن الاخوان من واقع مراجعهم لا يري مرشدهم في الوطن سوي(حفنة من تراب عفن) وبالتالي فيسمحون ان يحكمه ارهابي افغاني لانه مسلم ولا يحكمه مجدي يعقوب لانه مسيحي ! رغم انه مصري لانهم يرون ان (طز في مصر) ! كبرت كلمة تخرج من افواههم القذرة !!
2.ان الفصيل السياسي كما يعترف بالاختلاف فهو يعترف (بالمساواة) مع المختلفين لايميزه عنهم لون او جنس او دين وهنا اذكر بالارهابي الاكبر (سيد قطب) الذي اتهم المجتمع المصري كله بالكفر والجاهلية مستثنيا فقط جماعته الارهابية !!
3.والان حان وقت حسابكم ايها النشطاء والمنظرون اتباع الامريكان والاوروبيون المنافقون الذين مازلتم بخسة وغدر تنصحون بادماجهم وعدم اقصائهم ايها الخائنون لان الاخوان كلهم دمويون وانتم للاسف تعلمون .
4.احسبتم ايها الالمان المنافقون اننا لا نعلم ان (النازية) مجرمة عنكم رغم انها تقوم علي تمجيد القومية الالمانية وهي في ذلك للاسف عكس (الاخوانية) التي تقوم علي هدم القومية المصرية ومع ذلك جرمتم النازية لانها(عنصرية) اي انكم حرمتم ومنعتم حتي من يمجد وطنكم ولكنكم تدافعون عن من يهدم وطننا !!
5.ام حسبتم ايها الغافلون اننا لا نعرف السبب الآخر لتجريم (النازية) وهو انها ولو كانت حتي مجرد (فكرة) قد تسببت ولو بصورة غير مباشرة في قتل الملايين ! فما قولكم في فكرة (الاخوان المجرمين) التي نشأت وترعرعت منها كل تنظيمات التكفيرين والجهاديين والجماعة الاسلامية والسلفيين الارهابين والقاعدة والداعشين والتي تقوم علي اغتصاب الحكم زورا بإسم الدين مع قتل كل المخالفين .
6.ان قلوبنا لتدمي وعيوننا لتدمع علي شهداء الجيش والشرطة الذين اختاروا ان يتلقوا هم طعنات الاخوان المجرمين الخسيسة بدلا منا و لقد اعترف (البلطاجي) صوتا وصورة بان كل تفجيراتهم الدنيئة ستتوقف لحظة رجوع خائنهم الجاسوس الي القصر ومن قبل ذلك لمح (شاطرهم الارهابي) للبطل السيسي بذلك فزأر فيه كالاسد وقال قولته الخالدة(انتوا ياتحكمونا ياتقتلونا !!!) وبناء عليه فاننا منذ اليوم بعيوننا الدامعة وقلوبنا الدامية لن نرحم اي خائن مجرم يحاول دمجهم في السياسة تحت اي مسمي او تبرئتهم من دماء المصريين فالاعتراف سيد الادلة..
ايها الاخوان سالخص لكم ماتخفونه وتعلمونه لاتباعكم من سياسات : اذا قتلت نفسا فانت في جهنم حيث الحرق والحيات ! واذا قتلت معها الفا فانت في الجنة مع الخمر والحوريات !! لذلك فلستم فصيل سياسي ايها المجرمون والمجرمات ! فقد قتلتم وروعتم المصرين والمصريات !! فاستحققتم منهم الاقصاء واللعنات !!!

اضيف بتاريخ: Saturday, January 31st, 2015 في 23:52

كلمات جريدة احداث: , ,

2 رد to “خدعوك فقالوا : الاخوان فصيل سياسي”

  1. هاني
    22/03/2015 at 08:33

    كل ما ورد في البوست صحيح ..ولكن.. لو ظننت بأن شباب مصر يوافقون على البوست لصالح الحكم العسكري لمصر تبقى غلطان…. البوست ينطبق على كل من الاخوان والعسكر والاثنان وجهان لعملة واحدة.. – نحن ننتظر اليوم الذي يحكم مصر رئيس مدني منتخب لا هو من فصيل ديني متشدد ولا هو ينتمي لمؤسسة يميز رؤساءها أنفسهم على بقية الشعب ويتعالون عليه من دون مكاشفة أو محاسبة أو احترام للإرادة الشعبية المدنية.

  2. zuzu
    09/02/2015 at 22:51

    لماذا الكذب !!!! ألاخوان لم يمارسوأ الأرهاب… ولكن الأرهاب مورس
    عليهم خلال العقود السسابقة…
    بماذا تسمى القتل الجماعى فى الساحات وداخل السجون والمساجد و داخل عربات نقل المساجين وفى داخل الملاعب…وحكم الأعدام بالجملة
    من قبل القضاء الشامخ… وكمان دم شهدأ الثورة …. ومبروك للأستاذ أحمد عز….وأهلاً وسهلاً للفلول ..ومبروك للفساد القادم

اترك تعليقاًً على هذا الرأي